مطاعم جدة

مطعم شاورما شاكر الجزيرة – الفروع، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي

يعتبر مطعم شاورما شاكر الجزيرة Shakir AlJazeera من أقدم وأفضل مطاعم الشاورما بجدة، يعملون منذ عام ١٣٨٥ هجري، يمكن الطلب عبر رقم الواتس ٠٥٦٧٧٥٠٩٩٩، يتم توصيل الطلبات عبر التطبيقات: وصل، كريم ناو، ومرسول. موقعهم الإلكتروني الرسمي موجود هنا. رابط حسابهم على الانستقرام هنا، ورابط حسابهم على تويتر هنا.

فروع مطعم شاورما شاكر الجزيرة

حتى الآن المطعم له ثلاثة فروع داخل مدينة جدة، فيما يلي تفاصيلها:

  1. فرع البغدادية الشرقية ١: شارع المطار القديم تقاطع شارع الرضوى. أوقات العمل من الساعة ٢ ظهر إلى الساعة ٢ بالليل، أيام الاجازة الى الساعة ٣ص أو انتهاء الكمية.
  2. فرع البغداية الشرقية ٢: تقاطع شارع المطار القديم تقاطع شارع الحويطات. أوقات العمل من بعد صلاة العصر الى الساعة ٢ بالليل، أيام الاجازة الى ٣ص أو نفاذ الكمية.
  3. فرع العزيزية: مركز السولدير، حي العزيزية، شارع غرناطة تقاطع شارع المكرونة. أوقات العمل من الساعة ١:٣٠ إلى الساعة ١ بالليل، أو حتى نفاذ الكمية.

منيو مطعم شاورما شاكر الجزيرة

تحتوي قائمة الطعام بمطعم شاكر الجزيرة على الأصناف التالية:

  • صحن شاورما دجاج خلطة أو سادة صغير ب ١٧، وسط ب ٢٣، كبير ب ٣٠ ريال
  • صحن شاورما لحم خلطة أو سادة صغير ب ١٧، وسط ب ٢٣، كبير ب ٣٠ ريال
  • شاورما دجاج خلطة أو سادة ب ٧ ريال
  • شاورما لحم خلطة أو سادة ب ٧ ريال
  • عصائر: مانجو، خريز، جوافة، برتقال، رمان، توت، موز، مشكل صغير ب ٥، كبير ب ٧، جالون صغير ب ١٥، جالون كبير ب ٢٢ ريال
  • مطبق مخبوز بالفرن مالح أو حلو ب ٦ ريال

تقييم مطعم شاورما شاكر الجزيرة

حصل مطعم شاورما شاكر الجزيرة على قوقل على تقييمات إيجابية بجميع فروعه، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض المجربين للمطعم حيث قال محمد ابو فيصل:

“شاورما شاكر الجزيرة من أقدم المحلات الموجودة في جدة؛ طعم الشاورما بعبق التاريخ وتراث جدة. حيث والدي رحمة الله عليه كان من صغري يجلب لنا الشاورما من هذا المحل وانا حاليا اجلبه لأولادي”.

ختاما، إذا قمت بتجربة الأكل بأي فرع من فروع مطعم شاورما شاكر الجزيرة فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

مدير الموقع

عاشق للأكل في المطاعم، في هذا الموقع ستجد كل ما تحتاج معرفته عن مطاعم السعودية. لا تنس كتابة تجربتك وتقييمك للمطعم بعد قراءتك عنه لتفيد من يأتي بعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
pillows
إغلاق
https://r-tech24.de/review/webhosting-vergleich/